
مدني : شاكر مختار
أشاد والي ولاية الجزيرة الطاهر ابراهيم الخير بالجهود الكبيرة التي بذلتها محلية القرشي في إنجاح حملة التوعية الخاصة باستبدال العملة، مثمناً الدور الفاعل الذي قامت به المحلية وأجهزتها التنفيذية في الوصول إلى المواطنين وتبصيرهم بالإجراءات والضوابط المتعلقة بعملية الاستبدال.
وأكد الوالي أن النجاح الذي تحقق بمحلية القرشي جاء نتيجة للتنسيق المحكم والعمل الميداني المتواصل، مشيراً إلى أن الحملة ساهمت بصورة واضحة في رفع مستوى الوعي وسط المواطنين وتسهيل إجراءات الاستبدال، بما يعزز الاستقرار الاقتصادي ويحفظ حقوق المواطنين.
كما امتدح الوالي جهود المدير التنفيذي لمحلية القرشي خطاب حسن محمد علي ، مشيداً بحسن المتابعة والتنظيم والتعاون مع الجهات ذات الصلة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على سير الحملة وتحقيق أهدافها في زمن وجيز.
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمحلية القرشي أن المحلية سخّرت كافة إمكانياتها لإنجاح الحملة عبر التوعية المباشرة في الأحياء والأسواق والمؤسسات، إلى جانب الاستفادة من الوسائط الإعلامية والقيادات المجتمعية والدينية في نشر الرسائل التوعوية.
وأشار إلى أن تجاوب المواطنين كان كبيراً، الأمر الذي أسهم في نجاح الحملة وتحقيق نسبة عالية من الاستجابة، مؤكداً استمرار المحلية في دعم كل البرامج التي تخدم المواطن وتعزز الاستقرار بالمحلية.





