مادام
-
راي

(خمة نفس) ــ عبدالوهاب السنجك ــ يا وزارة التربية والتعليم بالجزيرة.. مادام عايزه تنتحري، شايلة الباقي ليه؟ ــ بعانخي برس
يُقال إن أحدهم فكّر في الانتحار، وقعد يحسبها “فوق تحت”. قال أبلع حبوب؟ تراجع: “يمكن تجيني مغصة…
أكمل القراءة » -
راي

د/ عبدالرحمن عيسي يكتب …..مادام جالون البنزين، بلغ الخمسين، حتنبشك في الجزيرة قريباً يا مسئولين بعانخي برس
مادام جالون البنزين، بلغ الخمسين، حتنبشك في الجزيرة قريباً يا مسئولين ✍🏻 د. عبدالرحمن عيسى الجزيرة…
أكمل القراءة »

